أخبار عاجلة

العراق: تدمير كهوف وقتلى بين صفوف "داعش" الإرهابى بعملية "الأرض السوداء"

العراق: تدمير كهوف وقتلى بين صفوف "داعش" الإرهابى بعملية "الأرض السوداء"
العراق: تدمير كهوف وقتلى بين صفوف "داعش" الإرهابى بعملية "الأرض السوداء"

ذكر جهاز مكافحة الإرهاب العراقي أنه تم تدمير 5 كهوف و4 مضافات لداعش، المضافات هي أحدث الطرق التي بات التنظيم يستخدمها لأغراض التخفي وتنفيذ عمليات ضد القوات الأمنية والمدنيين في العراق في ضوء نتائج عملية (الأرض السوداء) التي نفذت أمس بإقليم كردستان ضد تنظيم داعش الإرهابي .

 

وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان، في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للأنباء، إن قوات جهاز مكافحة الإرهاب قامت بعملية إنزال ليلي بعد الضربات الجوية على الكهوف، وأن خسائر العدو الداعشي لم يتم إحصاؤها بسبب قوة الضربات الجوية على الكهوف والمضافات، إلا أن المعلومات تشير إلى مقتل من في الكهوف والمضافات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حزب الله يستهدف 6 مواقع للجيش الإسرائيلي قرب الحدود اللبنانيةالسبت 20/أبريل/2024 - 05:25 ص أعلن حزب الله اللبناني ، اليوم السبت، استهداف 6 مواقع للجيش الإسرائيلي في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان. وقال حزب الله في بيان له، إنه نفذ أمس الجمعة، "في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، حيث استهدف ‏التجهيزات
التالى صحيفة أمريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها إلى خارج قطرالسبت 20/أبريل/2024 - 06:37 ص أفادت صحيفة وول ستريت جورنال، السبت أن القيادة السياسية لـ حركة حماس تبحث نقل مقرها إلى خارج قطر، وذلك مع تزايد ضغوط أعضاء الكونجرس الأمريكي على الدوحة بشأن الوساطة التي تقوم بها بين إسرائيل والحركة. فيما أشار وسيط عربي في المفاوضات للصحيفة إلى احتمال انهيار محادثات وقف إطلاق النار بالكامل. ونقلت الصحيفة