أخبار عاجلة

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Far Cry 6 المنتظرة حتى الآن

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Far Cry 6 المنتظرة حتى الآن
كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Far Cry 6 المنتظرة حتى الآن
تُعد سلسلة Far Cry واحدة من أكثر العلامات المميزة لدى مطوّر الألعاب Ubisoft في العالم المفتوح للحركة والمغامرة، وعالم ألعاب الفيديو أيضاً، وهي اللعبة التي تركز على الاستكشاف ومحاربة القوى المعادية في أماكن غريبة.

 

مع الجزء الجديد Far Cry 6، تتجه الأنظار إلى موقع جديد يُعرف باسم جزيرة يارا Yara، ويعتمد بشكل واسع على الجزيرة التي تعبر عن تاريخ كوبا بشكل ضمني خلال فترة ثورة سياسية واجتماعية، حيث يبدأ مواطنو يارا حملتهم للإطاحة بالديكتاتور القاسي بريزيدنت كاستيلو.

 

قدمت شركة Ubisoft تفاصيل جديدة حول لعبة Far Cry 6 من خلال بث مباشر مؤخراً، وتستمر في تقديم المزيد من المعلومات حول قصة اللعبة وتاريخ إصدارها، وأكدت الشركة أن لديها الكثير لتكشف عنه خلال مؤتمر E3 القادم.

 

تاريخ النشر

عندما كشفت Ubisoft عن اللعبة لأول مرّة في أغسطس ، أعلنت أن Far Cry 6 ستصدر في فبراير 2021. ولكن التأثيرات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا أدت إلى تأخر عمليات التطوير، وتم تأجيل إصدار اللعبة إلى تاريخ 7 أكتوبر 2021.


ما هي المنصات التي ستتوفر عليها؟

ستكون لعبة Far Cry 6 ذات إصدار متعدد المنصات والأجيال، ومن المقرر إطلاقها على أجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 و5، وإكس بوكس One، بالإضافة سيريز X - S وغوغل Stadia.

 

ماذا يُعرف عن القصة حتى الآن؟

تشير الأخبار المتوفرة عن Far Cry 6 إلى أنها لعبة قائمة بذاتها لا ترتبط بأشياء كثيرة مع الأجزاء السابقة، وهو خبر جيد لعشاق الألعاب أو الذين عرفوا باللعبة مؤخراً، مع الأخذ في الاعتبار أن لعبة Far Cry 5 قد جلبت السلسلة بشكل غير متوقع إلى حقبة ما بعد نهاية العالم، بينما تجري لعبة Far Cry 6 في الوقت الحاضر، ولا يزال العالم الحديث سليماً، لكن اللعبة تدور أحداثها في جزيرة يارا وهي دولة معزولة عن بقية العالم بسبب العقوبات الاقتصادية، وذلك كما أوضح المطورون في حديث مع موقع GameSpot.

سيكون اللاعب مواطناً من جزيرة يارا ينضم إلى قوات المتمردين، وسوف يشق طريقه عبر الجزيرة لتفكيك أنظمة السلطة في البلاد قبل مواجهة الرئيس أنتون كاستيلو في المرحلة الأخيرة من اللعبة الشهيرة.

 

وفقاً لما قاله مدير القصّة في Ubisoft، نافيد خافاري في منشور على موقع الشركة، فإن Far Cry 6 ستكون لعبة سياسية، وقال خافاري إن القصة تدور حول ثورة حديثة تحتوي على مناقشات حول مواضيع مثل الفاشية والإمبريالية والعمل الجبري ومواضيع أخرى، وأشار إلى أن كل ذلك سيكون في سياق شعب جزيرة يارا الخيالية.

 

هل ستكون Far Cry 6 لعبة متعددة اللاعبين؟

أكدت Ubisoft أن Far Cry 6 ستكون مثل  الأجزاء السابقة في السلسلة، حيث سيتوفر خيار التعاون بين اللاعبين بالانضمام لبعض واستكشاف عالم اللعبة معاً، لكن الشركة والمطورين لديها لم يتحدثوا بشكل تفصيلي عن نطاق اللعب الجماعي التعاوني بين اللاعبين، وتشير المعلومات المتوفرة حتى الآن إلى أن نطاق التعاون سيكون مشابهاً للألعاب السابقة، حيث يمكن للاعب وأصدقائه القيام بمهام جانبية وأنشطة في العالم، لكن مهمات القصة الرئيسية ستكون متاحة بشكل فردي فقط.

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تسلا تسرح الآلاف من قوتها العاملة العالمية
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11