6 مزايا جديدة لتطبيق Microsoft Teams

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار تحديثات لمعظم تطبيقاتها خلال الأسبوع الجاري، والآن جاء موعد إضافة تحديث تطبيق Microsoft Teams والذي يضيف العديد من الميزات الجديدة التي تعمل على تحسين الإنتاجية، كما تسمح للمستخدم بفصل نفسه مؤقتًا عن حياتك المهنية المزدحمة، وهي المزايا التي ستصل لنظامي تشغيل الأندرويد وiOS.

وجاءت في قائمة الإضافات Quiet hours "ساعات هادئة"، وهي تتيح للمستخدمين تحديد أجزاء من اليوم لا يزعجهم التطبيق فيها بإشعارات مزعجة متعلقة بالعمل، حيث يتمكن التطبيق من التمييز بين الإشعارات المهمة والتي يجب الحصول عليها وبين الإشعارات الأخرى التي لا يمكن إزعاج المستخدم بها أثناء فترة راحته، كما يمكن تعيين ساعات الراحة تلقائيًا في نفس الوقت من كل يوم.

وأضاف التحديث أيضًا ميزة للشركات وهي "جدولة الإجتماعات"، حيث يتمكن المستخدم من جدولة الاجتماعات من الهاتف الذكي، بما في ذلك جميع تفاصيل الاجتماع "الوقت، الموقع، الموضوع، والمشاركين في الدورة التدريبية"، كما يمكن أيضًا بدء دردشة جماعية بسرعة مع زملاء العمل الذين ينضمون إلى الاجتماع لإجراء مناقشات مبدئية قبل الاجتماع.


19f56aa0f2.jpg

إضافة إلى ذلك يعرض تطبيق Microsoft Teams الآن اسم الشخص الذي يتصل عبر نظام الهاتف، في حالة تسجيل رقمه في قائمة جهات الاتصال، كما يتضمن الإصدار الجديد أيضًا وضع Drive جديد يمكن تنشيطه أثناء إجراء مكالمة جماعية.

ويحل وضع القيادة محل الأزرار القياسية أثناء الاجتماع مع الأزرار الضخمة التي يمكن تشغيلها بسهولة أثناء القيادة، كما يتيح استخدام نظام ستريو السيارة للاستماع بشكل أفضل إلى ما يقوله الآخرون، إذا كان مقترنًا بالهاتف الذكي عبر البلوتوث.

8398486374.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق