فيس بوك يطرح ميزة "المواعدة" فى بلدين جديدين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد إطلاق ميزة المواعدة فى كولومبيا فى سبتمبر، أعلن موقع فيس بوك عن طرحها فى كندا وتايلاند، ومن المفترض، استنادًا إلى التعليقات الواردة من المستخدمين الكولومبيين، إضافة بعض الميزات الجديدة.

ووفقا لموقع eNGADGET الأمريكى، سيسمح الإصدار الأحدث للمستخدمين بإيقاف المطابقات مؤقتًا، بالإضافة إلى منحهم القدرة على إلقاء "نظرة ثانية" على التطابقات المحتملة التى رفضوها من قبل، وهى ميزة قد تكون مفيدة.

وقال فيس بوك إن المستخدمين فى كندا وتايلاند لن يكونوا قادرين على التوافق مع أى شخص على الفور، إذ ينتظر تسجيل عدد كافي من الأشخاص بالميزة.

لم يقدم فيس بوك أى تفاصيل حول عدد مستخدمى الخدمة فى كولومبيا، على الرغم من أن ناثان شارب مدير المنتج قال إن هناك "تجاوبًا إيجابيًا للغاية" حتى الآن، ومع ذلك، فإن التوسع يأتى فى وقت غير مستقر بالنسبة للشركة، حيث أنها لا تزال تواجه التدقيق من أجل مشاركتها فى فضيحة كامبريدج أناليتيكا، بالإضافة إلى التحقيق المستمر فى دورها فى التدخل السياسى.  

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق