تكنولوجيا / التحرير الإخبـاري

«A71» هاتف جديد من «أوبو» للفئة المتوسطة.. تعرف على مواصفاته

ارسال بياناتك
اضف تعليق

مع ارتفاع أسعار الهواتف الذكية منذ قرار تحرير سعر الصرف، تركز الشركات المصنعة للهواتف على طرح أجهزة من الفئة المتوسطة التي باتت أسعارها تتراوح بين 2500 جنيه وحتى 6 آلاف جنيه، في حين أن تلك الفئة قبل التعويم كانت لا تجاوز 4 آلاف جنيه.

وفي هذا الإطار طرحت شركة OPPO هاتفها الذكي الجديد "A71"، بمواصفات قوية وسعر الفئة المتوسطة، حيث يأتي الهاتف بكاميرا أساسية 13 ميجا بيكسل، ومعالج ثماني النواة، إضافة إلي تصميم معدني، ومتوفر باللونين الذهبي والأسود بسعر3590 جنيها.

ويوضح "آندي شي" مدير العلامة التجارية بشركة OPPO، أن الشركة دائما تسعى لتوفير هواتف ذكية تناسب جميع فئات المستخدمين، لذلك تم طرح مزيد من الهواتف التي توفر هذه التجربة لشريحة أكبر من المستخدمين، فهو يجمع بين المميزات الراقية والسعر المنخفض.

 

شاهد أيضا

Oppo - A71

ويأتي الهاتف "A71" يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع فلاش LED، حيث يمكن المستخدمين من التقاط العديد من الصور بشكل واضح، مدعمة بميزة  Beautify 4.0، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي Ram 3 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت، كما أنه مزود بثلاث فتحات للبطاقات، اثنتين منها لبطاقات الـ4G Nano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلى 256 جيجابايت.

أما عن شاشة الهاتف فتبلغ 5.2 بوصة، ويأتي ببطارية قوية 3000mAh توفر فترة مناسبة للهاتف، كما يعمل الهاتف بواجهة تشغيل ColorOS 3.1 التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد 7.1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا