تكنولوجيا / بوابة فيتو

سامسونج تتوقع تسجيل رقم قياسي من الأرباح في الربع الثالث

سامسونج تساند أبل في قضيتها أمام «كوالكوم» في كوريا الجنوبية

ذكرت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم الجمعة، أن أرباحها للتشغيل في الربع الثالث تتوقع أن تتضاعف لـ3 مرات مما كان عليه في العام الماضي، مع تسجيل رقم قياسي آخر.

وأوضحت الشركة أن أرباح التشغيل المتوقعة ستبلغ 14.5 تريليون وون (12.8 بليون دولار) مقارنة مع 5.2 تريليونات وون على أساس سنوي.

ومن المرجح أن المبيعات ارتفعت بنسبة 29.65% لتصل قيمتها إلى 62 تريليون وون خلال الفترة من يوليو- سبتمبر، على أساس سنوي.

وجاء رقم أرباح التشغيل تماشيا مع استطلاع السوق بأن تصل إلى 14.3 تريليون وون، الذي أعدته وكالة يونهاب إنفوماكس، الذراع المالية لوكالة يونهاب للأنباء على 21 شركة وساطة محلية.

ولم تعلن سامسونج عن توقعاتها عن الأداء لكل فروعها، على الرغم من أن مشاريع الرقائق لعبت دورا رئيسيا في تحطيم الرقم القياسي، وتخطط الشركة لكشف النقاب عن مكاسبها النهائية في أواخر الشهر الجاري.

وبلغ سعر أسهم سامسونج للإلكترونيات 2،740،000 وون عند الإغلاق يوم الخميس، بزيادة 0.29% من الجلسة السابقة، وأعلنت سامسونج عن توقعاتها عن الأرباح قبل افتتاح سوق البورصة اليوم الجمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا