تكنولوجيا / بوابة فيتو

«الصحة الإماراتية» تختتم مشاركتها في معرض جيتكس 2017

«سوفت وير إيه جي» تعرض حلولها الذكية في معرض «جيتكس»

تختتم وزارة الصحة الإماراتية ، اليوم الخميس مشاركتها المتميزة في أسبوع جيتكس للتقنية 2017 بعد أن استقطبت منصتها المشاركين والزوار للإطلاع على أحدث المبادرات الصحية والخدمات الذكية.

واعتاد رواد المعرض أن تكشف الوزارة عن حزمة جديدة من الحلول الصحية الذكية التي تسعد المتعاملين والمرضى وتتخطى توقعاتهم.

وأثنى عوض صغير الكتبي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالوزارة على الأداء المتميز لفريق العمل من القيادات والكوادر الإدارية الذين أعدوا لرواد المنصة رحلة إلى مستقبل الرعاية الصحية الذكية من خلال مجموعة شاشات رقمية تفاعلية عرضت عدة أفلام تعريفية باللغتينالعربية والانكليزية لأحدث الخدمات الإلكترونية والذكية بطرق مبتكرة.

وأكد أن مشاركة الوزارة في معرض جيتكس تأتي انعكاسًا للنجاحات المتتالية التي حققتها في مشاركاتها السابقة ومدى التزامها بتطبيق استراتيجيتها الجديدة 2017-2021 نحو تعزيز صحة المجتمع من خلال تقديم خدمات صحية شاملة ومبتكرة بعدالة ومعايير عالمية من خلال منظومة تشريعية صحية متطورة ومتكاملة ضمن عدة أهداف منها تطوير نظم المعلومات الصحية وتطبيق معايير عالمية في إدارة البنية التحتية في المنشآت الصحية من خلال بنية رقمية رائدة قائمة على الابتكار.

ولفت إلى أن منصة الوزارة عرضت بنجاح حزمة متميزة من الخدمات والحلول التقنية المتقدمة التي ضمت النسخة المطورة من بوابة المريض الذكية "الملف"Patient portal التي تتيح لجميع المراجعين الوصول إلى سجلهم الصحي الإلكتروني الذي يحتوي كافة معلوماتهم الصحية السريرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا