أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

مران الأهلي | تقسيمة بطول الملعب استعدادا لمباراة صن داونز

مران الأهلي | تقسيمة بطول الملعب استعدادا لمباراة صن داونز
مران الأهلي | تقسيمة بطول الملعب استعدادا لمباراة صن داونز
أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة مطولة بطول الملعب بمشاركة حارسين في مران الفريق الجماعي اليوم الخميس بجنوب إفريقيا، استعدادا لمباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا.

تنفيذ الجوانب الخططية والفنية التي يرغب في تنفيذها أمام صن داونز

وحرص موسيماني على تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة صن داونز في مران الأهلي اليوم، وتحدث مع اللاعبين لتصويب الأخطاء وتنفيذ التعليمات الفنية.

مواصلة التدريبات الجماعية

وأدى الأهلي مرانه اليوم على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا، استعدادا لمواجهة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

الصعود إلى نصف النهائي


ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في جنوب أفريقيا لحسم التأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا، لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، بعد أن حقق الفريق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي.

مسحة طبية استعدادا لمواجهة صن داونز

وأجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم داخل فندق الإقامة في مدينة بريتوريا؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز، وذلك وفقاً للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الأفريقي والمتبع قبل المباريات الرسمية.

مؤتمر صحفي غدا للحديث عن مباراة صن داونز

ويشارك المدير الفني للأهلي بالإضافة إلى أحد لاعبي الفريق في مؤتمر صحفي غدًا الجمعة للحديث عن المباراة.

كما يعقد الاجتماع الفني للمباراة غدا بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي ومندوبي صن داونز وطاقم التحكيم ومسئولي الكاف؛ للاتفاق على الجوانب التنظيمية قبل وبعد المباراة وموعد ووصول الفريقين والزي الخاص بكل فريق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة؛ لحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي، ومواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة، وتحقيق النجمة العاشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر