أخبار عاجلة

أوناجم يتلقى عرضا للرحيل عن الزمالك

أوناجم يتلقى عرضا للرحيل عن الزمالك
أوناجم يتلقى عرضا للرحيل عن الزمالك

تلقى المهاجم المغربي محمد أوناجم جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عرضا من أحد أندية الدوري السعودي، للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة الجارية من الانتقالات الشتوية.

وجهز كريم كريم البلق، وكيل المغربي محمد أوناجم، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عرضا من أحد الأندية السعودية، لإرساله إلى مسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جانبه كشف مصدر مقرب من المهاجم المغربي محمد أوناجم جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن الاعب يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بسبب خروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو.

وفي سياق آخر يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواجهة مصر المقاصة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوميز يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الاهلي في قمة الدوري المصريالجمعة 12/أبريل/2024 - 06:27 م عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر