افضل تطبيق لمشاهدة اخر الأفلام العالية الدقة مجاناً على هاتفك الذكي

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان اسمه القديم هو  Bobby Movie Box والآن اصبح يطلق عليه CotoMovies وهو تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التليفزيونية على نظام نظام التشغيل Android. يقدم التطبيق أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية بجودة HD كاملة من خوادم عالمية متعددة.

8ef356067f.jpg

العديد من تطبيقات البث عبر الإنترنت  خادعة في طبيعتها وهم يحاولون  إدخال برامج ضارة إلى جهازك. تطلب هذه التطبيقات أذونات غير مطلوبة لعملها الطبيعي. على سبيل المثال ، قد تطلب التطبيقات أذونات جهات اتصال ليست مطلوبة بالطبع لبث الأفلام.

ما الذي يجعل هذا التطبيق مميز ؟

طبعا هناك العديد من التطبيقات التي تقوم ببث الافلام والمسلسلات ، وقد تطرقنا لبعضها في تدوينات سابقة ، لكن هذا التطبيق مميز جدا ، او من ناحية السرعة ، فهو سريع جدا ، يكفي ان تقوم باختيار الفيلم وسيقوم بالبحث عن المصادر لبث الفيلم على جهازك بدون مغادرة التطبيق .

fde02f5190.jpg

ثانية ، سهولة اختيار اي لغة ترجمة من إعداد المشغل الخاص بالتطبيق ، يكفي ان تقوم بالنقر على رمز الترجمة ، واختيار اما تحميلها من جهازك او من خلال الإنترنت . وطبعا هناك دعم كامل للغة العربية .

5bc7076fab.jpg

والجميل ايضا انه يدعم استخدام Chromecast وهذه ميزة مفيدة وعملية جدا لمشاهدة أفلامك على شاشة التلفزيون .

291a4f9592.jpg

ملاحظة:  تأكد من قيامك بتمكين التثبيت مصادر غير معروفة على جهازك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى  الإعدادات  >  الأمان  وتختار تفعيل  المصادر غير المعروفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق