قبل طرحه.. مواصفات جديدة يحملها جهاز "آيباد برو " القادم من أبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة أبل لاستضافة حدث آخر للأجهزة فى 30 أكتوبر الجارى، ويتوقع أن تكشف شركة التكنولوجيا عن طراز جديد من جهاز آيباد برو بالإضافة إلى أجهزة ماك بوك جديدة، وقد يكون هناك جهاز Macbook Air جديد أيضا، وبدأت الصور والتقارير فى الظهور على الإنترنت حول أجهزة أبل التالية، وانتشرت حديثا العديد من التسريبات عن جهاز "آيباد برو".

وتشير التسريبات إلى أن جهاز أبل آيباد برو المقبل سيأتى مع تصميم مشابه تماما لهاتف iPhone XS، إذ يضم حواف أرق هذه المرة وبشكل عام يبدو الجهاز أكثر نحافة من ذى قبل، كما أن الشائعات تفيد بأن أبل قد تتخلى عن زر الـ home بشكل كامل فى جهاز iPad Pro القادم ، كما فعلت مع أجهزة آيفون الجديدة.

وسيعتمد على ميزة Face ID بدلاً منه، وبالحديث عن Face ID، على عكس هواتف آيفون، ستعمل الميزة على الآيباد على الوضع الرأسى والأفقى.

وتشير التقارير إلى أنه سيكون هناك حجمان لجهاز iPad Pro القادم، وسيأتى جهاز آيباد برو الأكبر حجمًا بقياس 12.9 بوصة والآخر 10.5 بوصة.|

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق