أمازون تفتتح مكتبا جديدا فى مانشستر وتوفر 1000 وظيفة للبريطانيين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفتتح شركة أمازون الأمريكية أول مكتب لها فى مانشستر، شمال إنجلترا، بالإضافة إلى مركزين آخرين للبحث والتطوير، ومن المقرر أن توفر المراكز 1000 وظيفة جديدة، وقالت الشركة إن تلك الخطوة تمثل استثمارا جديدا كبيرا فى الابتكار البريطاني.

وستقوم شركة تجارة التجزئة الأمريكية بتوفير 600 وظيفة جديدة فى مجال التطوير والأعمال فى مانشستر، وستأخذ 250 شخصًا إضافيًا فى مركز التطوير فى أدنبره، وستضيف 180 وظيفة فى كامبريدج، شرق إنجلترا.

وقال دوج جور، المدير الإقليمى لشركة أمازون فى المملكة المتحدة، إن بريطانيا تقوم بدور رائد فى الابتكار العالمى للشركة، وهذه الوظائف تزيد من تعزيز التزامنا طويل الأجل تجاه المملكة المتحدة".

وواصلت "أمازون"، إلى جانب شركات التكنولوجيا الأمريكية الأخرى "فيس بوك" و "جوجل" و "أبل"، الاستثمار فى بريطانيا على الرغم من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، ومنذ عام 2010، قالت أمازون أنها استثمرت أكثر من 12.15 مليار دولار فى بريطانيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق