eBay تقاضى أمازون لانتهاكها سياسات السوق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفع موقع EBay دعوى قضائية ضد أمازون، متهمًا شركة البيع بالتجزئة الأمريكية باستخدام أساليب غير قانونية لتوظيف الباعة، ويقول إن ممثلي أمازون أساءوا استخدام نظام البريد الإلكترونى الداخلى فى eBay للاتصال بالبائعين، وهو انتهاك لسياسات السوق.

وفى الدعوى القضائية المقدمة فى مقاطعة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا، يقول موقع EBay إن ممثلى أمازون أنشأوا حسابات eBay لجلب البائعين، ويعود هذا النشاط إلى عام 2015 على الأقل وشارك فيه العشرات من ممثلى أمازون، الذين أرسلوا مئات الرسائل الإلكترونية.

وتم تنبيه EBay إلى هذه القضية قبل بضعة أسابيع من قبل أحد البائعين وطلبت الشركة من أمازون التوقف عن تلك الممارسة، وتقول الدعوى القضائية إن الرسائل تظهر أن أمازون كانت تدرك أن ممارساتها تنتهك سياسات استخدام eBay.

وتقول إن ممارسات أمازون تبدو وكأنها جزء من نمط أكبر من السلوك العدوانى عديم الضمير، وتسعى "إى باى"، التى تملك أيضًا موقع "ستوب هوب" للحصول على تعويضات مالية تُمنح فى محاكمة أمام هيئة محلفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق