مايكروسوفت تضيف مزايا الإملاء إلى تطبيقات Office للويب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تتيح شركة مايكروسوفت مزايا "الإملاء الصوتي" لمستخدمي تطبيقات Office عبر الويب؛ لمساعدة المستخدمين الذين لا يجيدون القراءة، كما تتيح إصدارات المتصفح لكل من Word وOneNote خلال الأسابيع المقبلة.

ومن خلال الميزة الجديدة سيتمكن الطلاب الذين يعانون من صعوبة القراءة من الكتابة بشكل أكثر فاعلية، وهو ما يجب أن يساعد في عملية dysgraphia أي صعوبة الكتابة بشكل متماسك، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في الحركة، بحسب مايكروسوفت.

ويتوقع أن تنتشر ميزة "الإملاء الصوتي" إلى Excel وOutlook وPowerPoint في وقت ما في عام 2019.

وتعمل مايكروسوفت على إضافة المزيد من تحسينات الوصول في المستقبل القريب، حيث تعمل على جلب ميزة Immersive Reader إلى مجتمعات التعليم الاجتماعي Flipgid التابعة لها، بالإضافة إلى ترقية الأداة من خلال الترجمة الفورية بالإضافة إلى دعم مشكلات قراءة القراءة.

وتتوفر الميزة حاليا في Office Lens على الأندرويد، كما سيكون على المستخدم الانتظار حتى وقت لاحق في فصل الخريف لاستخدام ميزات الترجمة، ولكن الإضافات الأخرى يتم طرحها هذا الأسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق