4 إمكانيات سحرية بهاتف شاومي Redmi Note 6 Pro تهدد سوق الموبايل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبرز 3 عيوب في هواتف شاومي تمنعك عن شرائها

عقب إطلاق شركة شاومي العالمية، الهاتف الذكيRedmi Note 6 Pro في مصر بسعر يبدأ من 3،777 جنيه مصري، حيث يضم الهاتف كاميرات مزدوجة أمامية وخلفية، كما يضم شريحة معالج بيانات Qualcomm® SnapdragonTM 636 SoC، وبطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير، وشاشة عرض كبيرة.

رصدت فيتو المواصفات الكاملة للجهاز الجديد والتي جاءت كالتالي:

سوف يأتي هاتف Redmi Note 6 Pro بألوان الأسود، الأزرق، الوردي، والأحمر. سيتم توفير نسختين: 3 جيجابايت + 32 جيجابايت بسعر 3،777 جنيه، 4 جيجابايت + 64 جيجابايت بسعر 4،999 جنيه. وسوف يصل الهاتف الذكي الجديد إلى الرفوف في 13 أكتوبر 2018.

1- أول هاتف ذكي من نوع شاومي بأداء رياضي
هاتف Redmi Note 6 Pro هو أول هاتف من نوع شاومي بأداء رياضي من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية. وتعتمد الكاميرا الأمامية على مستشعر 20 ميجا بكسل قياس 1.8 نانو متر يعتمد على تكنولوجيا تجميع البكسل التي تدمج بيانات البكسلات الأربعة في بكسل واحد كبير لصورة فائقة الوضوح حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

هاتف Redmi Note 6 Pro بكاميرا بأداء رياضي وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل + 5 ميجابكسل مع وظائف بتقنية الذكاء الاصطناعي مستحدثة مثل الكشف عن موقع، ووضع البورتريه، وخاصية bokeh ديناميكية بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تسمح للمستخدمين بإضافة دوامات وأشكال بأضواء خافتة للحصول على تأثير أكثر إثارة. يشتمل المستشعر الأساسي بدقة 12 ميجابيكسل في الجزء الخلفي أيضًا على ميزة الضبط التلقائي مزدوج البكسل - وهي تقنية يتم مشاهدتها عادةً في كاميرات DSLR الاحترافية، مما يؤدي إلى سرعة ضبط تلقائي للصورة أسرع بكثير، لذا فمن المرجح أن تلتقط لحظة في التركيز الشديد.

2- شاشة تقدم تجربة نابضة بالحياة باستخدام خاصية ال FHD+
شاشة عرض هاتف Redmi Note 6 Pro كاملة بقياس 6.26 بوصة قطريا مع دقة +FHD من 2280 × 1080 بكسل. جنبًا إلى جنب مع الحد الأقصى للسطوع بنسبة 500 نيت ونسبة تباين 1500:1، فإنه يوفر صور مذهلة سواء كنت تشاهد مقاطع الفيديو أو تمارس الألعاب. يتم حماية الشاشة LCD بواسطة زجاج كورنينج جوريلا مع زوايا منحنية D 2.5 مزيد من راحة البال.

3- معالج بيانات Qualcomm® SnapdragonTM 636
هاتف Redmi Note 6 Pro مدعوم بشريحة معالج بيانات Qualcomm® SnapdragonTM 636 SoC الذي تم تصنيعه بقياس 14 نانومتر. وسيشهد المستخدمون أداءً سريعًا سواء كانوا يقومون بتحرير جدول بيانات كبير أو لعب ألعاب ذات أداء عالي، يرجع الفضل لنواة SoC Qualcomm® KryoTM 260 وسرعة قصوى 1.8 جيجاهرتز ومعالج الرسوميات كوالكوم® أدرينو509 Qualcomm® AdrenoTM 509

4- بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير تدوم وتدوم
بطارية هاتف Redmi Note 6 Pro بسعة 4000 مللي أمبير التي تدوم لأكثر من يوم من الاستخدام اعتمادًا على شحنة واحدة. فمع إمكانات تحسين بطارية MIUI، لا داعي للقلق بشأن شحن هاتفك في منتصف اليوم.
يوفر هاتف Redmi Note 6 Pro أيضًا موصل صوت بسعة 3.5 ملم ومكبر الأشعة تحت الحمراء وميزة فتح قفل الشاشة من خلال التعرف على الوجه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق