5 مزايا يجب مراعاتها عند شراء هاتف أندرويد جديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح شراء هاتف اندرويد جديد أمر فى غاية التعقيد بالنسبة للبعض، وهذا بسبب وجود عدد كبير من المزايا والمواصفات والخيارات المتاحة من الشركات المتنافسة، وإذا كنت تريد شراء هاتف أندرويد جديد هناك مجموعة من الأمور الهامة التى يجب الحصول عليها، وفيما يلى نرصد أبرزها.

نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9

على الرغم من أن نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9 ليس لها أى تأثير حقيقى على أداء الجهاز، إلا أنها تضيف مظهر جمالى للهاتف.

البطارية

منذ كارثة سامسونج جلاكسى نوت 7، كان صناع الهواتف الذكية حذرين من البطاريات الضخمة، ولكن يجب أن يكون الهاتف الذكى مدعومًا على الأقل ببطارية تبلغ 3000 ميللى أمبير فى الساعة.


هاتف اندرويد

 

الكاميرا

أصبح الآن وجود كاميرا مزدوجة هو المعيار الأساسى للهواتف الذكية، على الرغم من أن الكاميرا الخلفية الواحدة أيضًا كافية إذا كانت قوية.

الذاكرة

ذاكرة الوصول العشوائى "رام" المستخدمة الآن هى 4 جيجابايت، مع مساحة تخزين أساسية 64 جيجابايت، لتكون قادرة على استيعاب المهام المختلفة.

المعالج

يحدد عدد مراكز المعالج فى وحدة المعالجة المركزية السرعة والسلاسة فى قدرة الهاتف على القيام بمهام متعددة، وهاتف مع معالج رباعى النواة سيكون مناسب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق