«جوجل» توفر لأولياء الأمور أدوات لتعليم الأطفال أمان الإنترنت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعمل شركة جوجل والجمعية الوطنية لأولياء الأمور، على المساعدة في تثقيف الآباء والأمهات والأطفال حول الأمان عبر الإنترنت.

وتقدم شركة البحث العملاقة مجموعة من الأدوات الشاملة التي تتضمن Google Pixelbook، والعروض التقديمية التي تتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالسلامة عبر الإنترنت، بما في ذلك التصيد الاحتيالي والحيل، والخصوصية والأمان، والتسلط عبر الإنترنت، والمحتوى "غير المناسب"، كما تتضمن بعض التذكيرات المزخرفة لأفضل الممارسات، مثل اللافتات والملصقات باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

وتأتي هذه المجموعات كجزء من جوجل، والبرنامج الوطني الجديد لمنطقة التجارة التفضيلية، والذي سيقدم 1000 دولار لمنح قروض إدارة الوجهات السياحية في جميع أنحاء البلاد، كما سيتم منح مجموعة ما 200 جائزة، لإقامة ورش عمل حول السلامة على الإنترنت، كما سيتم توفير مجموعة أدوات لكل فائز.

وتشير الشراكة بين Google وPTA الوطنية إلى التوسع في حملة Be Online Awesome التابعة للشركة، والتي أطلقتها العام الماضي إلى جانب لعبة على الإنترنت تعلم الأطفال أساسيات أمان الإنترنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق