«آب ستور» يتفوق على «جوجل بلاي» في إيرادات الربع الثالث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق متجر آب ستور إيرادات أكبر بنسبة 94 في المائة على مستوى العالم من متجر جوجل بلاي خلال الربع الثالث.

وارتفع عدد تنزيلات التطبيقات على نظامي iOS وأندرويد خلال الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 10.9٪ على أساس سنوي إلى 27.1 مليارًا على مستوى العالم، مقارنةً بعدد عمليات التثبيت التي بلغت 24.4 مليار العام الماضي. وبفضل الزيادة في مبيعات أجهزة أندرويد منخفضة التكلفة في البلدان النامية، بلغ إجمالي تنزيلات التطبيقات من متجر جوجل بلاي 19.5 مليار، وهو أعلى بكثير من 7.6 مليارات تطبيق تم تثبيتها من آب ستور.

وبالنظر إلى متجر جوجل بلاي فإنه أخذ 8.5 مليارات دولار على مستوى العالم، بزيادة 12.8٪ سنويا، بينما حصل متجر جوجل بلاي على 5.3 مليار دولار، بزيادة 18.4٪ عن الربع الثالث من العام الماضي.

كما جمع كلا المتجرين 13.8 مليار دولار في جميع أنحاء العالم من يوليو حتى سبتمبر، بزيادة 14.9 ٪ عن إيرادات ألعاب الربع الثالث من العام الماضي. ارتفعت معدّلات الألعاب بنسبة ضئيلة بلغت 2.2٪ من الربع الثالث من عام 2017 إلى الربع الثالث من عام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق