«جوجل» تتيح تفعيل مساعدها عبر شاشة التأمين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة جوجل عن مجموعة من الأجهزة الجديدة في حدث "Made By Google" في وقت سابق من هذا الأسبوع، بما في ذلك بعض التحسينات في أجهزة مساعد جوجل وPixel 3 وHome Hub smart.

تتضمن الميزات الجديدة التي تظهر على الجوّال وصولًا أسرع إلى تنشيط المساعد دون الحاجة إلى إلغاء القفل يدويا وإلقاء نظرة عامة مرئية جديدة على يومك، والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق التمرير السريع لأعلى بعد "مرحبًا يا جوجل"، ستعرض لك هذه النظرة العامة الملاحظات الحديثة وتوصيات الأحداث والتذكيرات المهمة. كما تستند التحسينات إلى تحديث مرئي حديث يجعل الخطوط والرسومات أكثر وضوحًا، وتضيف عناصر تحكم باللمس لتتيح لك ضبط نتائج الأوامر الصوتية الخاصة بك.

هناك أيضًا ميزات جديدة تأتي إلى عروض مساعد جوجل، بما في ذلك عرض رابط JBL وشاشة Lenovo الذكية، والتي يمكن إضافتها الآن إلى مجموعات المتحدثين والمساهمة في الصوت متعدد الغرف، أخيرًا، يمكن الآن استخدام تطبيق Google Home لجلب مبادرة الرفاهية الرقمية من جوجل إلى الشاشات الذكية، مما يسمح لك بإنهائها في نهاية اليوم أو إظهار استخدام شاشتك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق