ارتفاع إيرادات أعمال شركات الإنترنت الكبيرة بنسبة 20.7% في 2018

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سجلت إيرادات أعمال شركات الإنترنت والخدمات ذات الصلة الصينية الكبيرة (الشركات التي تبلغ إيراداتها السنوية نحو 2.9 مليون دولار أمريكي فما فوق) تقريبا 595.5 مليار يوان (نحو 86.7 مليار دولار أمريكي) في الأشهر الثمانية الأولى من هذا العام، بزيادة قدرها 20.7% عن نفس الفترة في العام الماضي.

وأظهرت بيانات صدرت عن وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات مؤخرًا زيادة سريعة لتطبيقات الهاتف المحمول مثل الفيديو القصير والبث الشبكي الحي، ليصبح اتجاها جديدا لتنمية شركات الإنترنت.

وتعمل شركات الإنترنت في الابتكارات المتمثلة في الفيديو على الإنترنت والدفع المحمول والاقتصاد التشاركي وغيرها من الخدمات، ما يجعل إيرادات خدمات معلومات الإنترنت تحافظ على نمو سريع.

ووفقًا لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، فإن عدد التوزيع التراكمي لمخازن تطبيقات الطرف الثالث تجاوز 1.51 تريليون مرة، فيما سجلت تنزيلات الفيديو الحية ما يقرب من 200 مليار مرة.

ومن بين أكبر 100 شركة إنترنت في الصين أعلنت عنها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، بلغ عدد شركات الألعاب والترفيه والبث الحي أكثر من 40%.

ويعتبر تطبيق الفيديو القصير مثل "دويين" و"كوايشو" أنه يتحول تدريجيا إلى طريقة جديدة للحياة واتجاه جديد في مجال خدمة الإنترنت، نظرًا لاندماجه العميق مع تعميم المعارف العلمية والاستهلاك علاوة على وظيفة الترفيه.

ويعتقد لي ده ون، نائب مدير مركز المعلومات التابع لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، أن الاندماج بين الفيديو والتجارة يمثل اتجاهًا لتحويل الإنترنت التي ستسرع إنشاء بيئة المحتوى وتغيير مجالات متعددة باستخدام التكنولوجيا الرقمية ووظائف تدفق البيانات من أجل خلق قيمة تجارية جديدة في المستقبل، ما يجعل الفيديو القصير نقطة اختراق في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق