مزايا خفية فى هواتف أندرويد لا تعرفها.. جربها الآن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفر هواتف اندرويد الكثير من المميزات للمستخدمين، ورغم اعتماد الكثيرين عليها، إلا أن هناك العشرات من المميزات الاخرى التى قد لا يعرفها المستخدمين ونرصد أبرزها كما يلى:

 

- السماح بتلقى مكالمات من أرقام معينة:

تأتى ميزة "عدم الإزعاج" على هواتف اندرويد الخاصة بالمستخدمين مع وضع Priority only، والذى يسمح للمستخدمين باختيار أشخاص معينين لتلقى مكالمات منهم، وهو ما يعتبر أمرا مفيدا خاصة فى بعض المواقف مثل اجتماع مهم أو قيادة سيارة أو مشاهدة فيلم فى مسرح.

 

- فتح الهاتف أوتوماتيكيا فى المنزل

ربما يجد بعض المستخدمين أن عملية فتح شاشة الهاتف كل لحظة لاستخدام الهاتف أمرا مزعجا خاصة عندما يكونون فى المنزل، وهو الأمر الذى يمكن التخلص منه من خلال ميزة 'Smart Lock، والتى تعتمد على خدمة GPS لإلغاء قفل الهاتف أوتوماتيكيا عندما يكون المستخدم فى المنزل ويدرجه ضمن فئة "الأماكن الموثوق بها".

- شاشة مكبرة:

تعتبر ميزة مفيدة للمستخدمين ضعاف البصر، حيث يمكن للمستخدمين من خلالها تكبير أى جزء من الشاشة من خلال الضغط سريعا على الشاشة ثلاث مرات بإصبع واحد، وسحب إصبعين أو أكثر للتمرير وذلك لتكبير منطقة معينة فى الشاشة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق