مستخدمو أجهزة أبل "ماك بوك برو" يشتكون من مشكلة جديدة فى الصوت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتكى عدد من مستخدمى أجهزة أبل ماك بوك برو 13 و15 بوصة من مشكلة جديدة داخل أجهزتهم، إذ لاحظ المستخدمون وجود تشويش فى صوت الجهاز عند تشغيل مكبرات الصوت، وانتقل العديد من المستخدمين إلى Reddit و YouTube للإبلاغ عن المشكلة أو توضيحها، وقالوا إن الصوت غير نقى ويشوبه العديد من المشكلات.

ووفقا للمستخدمين تظهر المشكلة حتى إذا كان مستوى الصوت منخفض وليس مرتفعا للغاية، وهو ما يشير إلى أن هناك مشكلة داخل الجهاز تؤدى إلى هذا الأمر، من غير الواضح فى الوقت الحالى ما الذى يسبب المشكلة.

على الرغم من أن مصدرًا أخبر موقع TNW بأن الشركة تدرك هذه المشكلة، لم تعلن أبل بعد عن السبب حتى الآن، وتشير التقارير أن البعض يشتكى من أن تلك المشكلة تحدث فى المقام الأول فى تطبيقات معينة، مثل Apple Music أو iTunes أو Garage Band، يقول آخرون أن مقاطع فيديو YouTube لها نفس التأثير، وهناك من يقولوا إنهم أيضًا يلاحظون ذلك عند استخدام Windows عبر BootCamp، وهو ما يعنى أن المشكلة فى الأجهزة نفسها وليس مجرد "خلل" فى البرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق