أبرز مهندسى "تسلا" يعود إلى أبل ويعمل على مشروع السيارات ذاتية القيادة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة أبل أن "دوج فيلد" نائب الرئيس السابق لقطاع أجهزة ماك والذى ترك الشركة ليصبح المهندس الرئيسى لسيارات تسلا، عاد مرة أخرى لشركة أبل، حيث أكدت عملاق صناعة الأيفون هذه الأنباء إلى "جون جروبر" مالك مدونة "دارينج فايربول"، والذى أفاد فى وقت سابق بأن "فيلد" يعمل حاليا على برنامج السيارة "Project Titan" ذاتية القيادة الخاصة بأبل.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، أدار "فيلد" شركة Tesla لإنتاج السيارات وهندستها، لكن المدير التنفيذى للشركة "إيلون موسك" غير خطة الإنتاج هذا العام، بعد أن فشلت الشركة فى تحقيق هدفها الأول فى الربع الأول من عدد السيارات المصنعة من سيارات Model 3، ثم أخذ Field إجازة فى مايو، وترك بعد ذلك الشركة تماما فى يونيو الماضى.

وبحسب ما ورد تم تقليص مشروع Project Titan إلى حد كبير من نطاقه الأولى، حيث غادر المئات من الأشخاص الذين كانوا يعملون فى القسم حيث قيل إن أبل تركز على البحث عن شركاء صناعة السيارات فى برنامج القيادة الذاتية، إلا أن عودة "فيلد" إلى أبل تشير إلى أن الشركة ما زالت لديها مصلحة فى إنتاج السيارات نفسها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق