صورة مسربة جديدة تكشف عن تصميم جلاكسى نوت 9 قبل أسابيع من إطلاقه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة "سامسونج" للكشف عن هاتف "جلاكسى نوت 9" خلال الفترة المقبلة، وعلى الرغم من حرص الشركة والتكتم على شكل ومواصفات الهاتف المقبل، إلا أن أحدث التسريبات من Slashleaks الشهير تكشف عن الشكل النهائى للهاتف وتصميمه، إذ نشر حساب التسريبات الذى يتمتع بدرجة عالية من المصداقية على تويتر صورًا حديثة تدعى أنها خاصة بهاتف Galaxy Note 9.

وإذا كانت الصورة صحيحة، فهذا يعنى أن سامسونج تعد "جلاكسى نوت 9" ليبدو مشابهًا للنسخة الماضية Galaxy Note 8، وهو ليس أمرًا سيئًا، لأن جلاكسى نوت 8 حمل تصميم نال إعجاب المستخدمين.

تشير الصور أيضًا إلى أن سامسونج زودت "نوت 9" بنفس جهاز استشعار بصمات الأصابع تحت الكاميرا الموجود فى Galaxy S9، وهذا يعنى أنه سيكون من الأسهل الوصول إلى جهاز استشعار بصمات الأصابع.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج أرسلت دعوات صحفية لحدث "Unpacked" فى 9 أغسطس فى نيويورك، حيث من المتوقع أن تعلن خلاله عن Galaxy Note 9، وتلمح الدعوة إلى قلم S Pens الذى يأتى مع أجهزة Galaxy Note، وبعض الشائعات تدعى أن جلاكسى نوت 9 سيأتى مع ألوان متنوعة جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق