دراسة: امتلاك هاتف "أى فون" دليل على الثراء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت دراسة أجرتها جامعة شيكاغو، ونشرت مؤخرا فى المكتب الوطنى للأبحاث الاقتصادية، أن امتلاك هاتف "أى فون" يعكس الثراء، وقال القائمين على الدراسة إنه "لم تكن أى علامة تجارية دليل عل ثراء الأشخاص الذين يمتلوكونها وارتفاع دخلهم مثل امتلاك هاتف أى فون".

ووفقا لموقع "أيباديثادتى" الإسبانى، فأن إسبانيا هى البلد الأكثر بامتلاك الأفراد هواتف ذكية فى العالم بجانب سنغافورة ، حيث أن 92% من الإسبان لديهم واحد على الأقل من الأجهزة الذكية، وهذا شئ غير لائق باعتبار أن الحد الأدنى للأجور حوالى 850 يورو، بعيدا عن الحد الأدنى فى فرنسا الذى يصل إلى 1500 يورو، وعلى الرغم من ذلك فأن العديد من الإسبان لديهم جهاز أى فون من أكثر الأجهزة تكلفة.

وأثبتت الدراسة أنه بشكل عام 69% من الأشخاص الذين يمتلكون جهاز "آى فون" يحصلون على دخل مرتفع بالفعل، مشيرة إلى أن فى عام 2004 كانت العلامة التجارية التى تعد دليلا على الثروة فى الولايات المتحدة الأمريكية هى "الزبدة" لكن فى عام 2016 من الواضح أن الآى فون والأى باد أصبحا رمزى الرفاهية والثراء.

وأضافت أن على النقيض "الاندرويد" حيث يستخدمها 64% من الأمريكيين ذوى الأجور المتدنية بسبب انخفاض أسعارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق