محللون: استخدام 100 مليون مكبر صوت ذكى بحلول نهاية 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر مجموعة من الباحثين من شركة الأبحاث السوقية Canalys تقرير جديد عن سوق مكبرات الصوت الذكية، فوفقا للمحللين من المتوقع أن يتم استخدام أكثر من 100 مليون جهاز بحلول نهاية 2018، مقارنة بـ 40 مليون تم استخدامهم خلال العام الماضى، ومن المنتظر أن يستمر هذا الاهتمام  فى الارتفاع ليصل إلى 225 مليون جهاز مستخدم بحلول 2020.

gsmarena_002
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فقال "فينسنت ثيليك" محلل أبحاث بشركة Canalys أنه بحلول نهاية العام، من المتوقع أن يجمع جهاز أمازون إيكو ما يزيد عن 50٪ من الأجهزة التى تم استخدامها، فيما ستأتى سماعة Google Home فى المركز الثانى بنسبة 30٪، فيما ستكون نسبة تصل إلى 4% من الأجهزة من نصيب HomePod التابعة لشركة أبل.

ولعل السبب الأهم فى نجاح كل من أمازون وجوجل، هو النجاح الكبير فى تطبيق نظام إيكولوجى لتوفير الكثير من المميزات للمستخدمين، فضلا عن السهر المناسب، مما يوفر للمستخدمين المزيد من الصفقات الجذابة، وبالنظر إلى البيانات حسب البلد، فإن الولايات المتحدة هى أكبر المتبنى لفكرة السماعات الذكية، يليها الصين وبريطانيا والمانيا.

gsmarena_003

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق