كيفية استخدام التطبيق الجديد من جوجل "Measure " لأخذ القياسات باستخدام هاتفك الذكي

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعض ظهور تقنية الواقع المعزز شاهدنا جميعا مجموعة من التطبيقات المفيدة والألعاب كذلك التي اصبح تعتمد على هذه التقنية من أجل تقديم خدمة مميزة لم تكن ممكنة قبل ذلك .

c200b8fbb8.jpg

كشفت جوجل النقاب عن تطبيق Measure الأسبوع الماضي لمزيد من أجهزة إندرويد ء والتي تتوافق جميعها مع نمط الواقع المعزز. من أجل العمل ، يحتاج التطبيق فقط إلى تثبيت ARCore والوصول إلى الكاميرا. خلاف ذلك ، فقط أشر إلى الكائن الذي تريد قياسه واسحب المسطرة الرقمية.

هذا التطبيق الجديد وظيفته هي قياس الأطوال والارتفاعات باستخدام تقنيّة الواقع المعزز من خلال كاميرا الهاتف الذكيّ. ويقوم عمله على مجموعة كبيرة من المستشعرات والحساسات الموجودة على الهاتف .

استعمال التطبيق سهل جدا عند فتح التطبيق ، فإن أول شيء يجب القيام به هو مسح المنطقة المحيطة. للقيام بذلك ، قم بتحريك الهاتف الخلوي كما هو مشار إليه بواسطة الرسم المتحرك على الشاشة ، "أظهر" الكاميرا جميع القوام في البيئة بحيث يعرف كيفية التفريق بينها ويقوم بأخذ القياسات المرجعية .

8278e601cf.jpg

ثم بنقل مساطر المنطقة المنقطة إلى حواف الكائن الذي تريد قياسه . للحفظ ، المس الكاميرا التي تظهر في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة.  

طبعا القياسات تكون تقريبية في بعض الأحيان ، واحيان اخرى قد لا تكون صحيحة بشكل كامل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق