Elon Musk يسعي لإنقاد محاصري كهوف تيلندا من خلال تصميم كبسولة مطاطية الأولى من نوعها

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
Image result for elon musk and thailand

صرح مؤسس SpaceX في السابع من يوليوز على أنه قام بإرسال فريق في عمليات الإنقاد إلى تيلندا الذي يعمل بشكل وثيق مع خبراء من البلاد على تصميم كبسولة للإنقاد مجموعة مكونة من 12 تلميذا رفقة لمدربهم المحاصرين في إحدى الكهوف المغمورة جزئيا في تيلندا.

كما صرح هذا الأخير في تغريدة له أنه بعد تخطيط محكم من أجل تصميم كبسولة آمنة كفاية للإنقاد هؤلاء الأطفال و نقلهم لبر الأمان.

Image result for elon musk pod

و أضاف أن بناء أنبوب مطاطي مع غرف مكيفة بالهواء، أقل احتمالا للنجاحن نظرا لصعوبة المسارات و وعورتها. مع ذلك، سيعد إنجازا عظيما إذا كللت العملية بالنجاح.

وقد حوصر تلاميذ ومدربهم البالغ من العمر 25 عاما في كهف ثام لوانغ في تايلندا منذ قرابة أسبوعين. فبعد دخولهم الكهف في منطقة شيانج راي أثناء الطقس الجيد، و لسوء الحظ ما لبث أن وجدوا أنفسم محاصرين بعد أن غمرت الامطار الغزيرة الانفاق .الضيقة

حتى الآن ، شارك حوالي 1000 شخص في عمليات الإنقاذ، بما في ذلك غواصات البحرية، والعسكريين، والمتطوعين المدنيين، حسب ما أفادت به هيئة الإذاعة البريطانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق