Musical.ly تعلن عن وقف تطبيق Live.ly للبث المباشر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى محاولة لمواصلة النمو كمنصة لوسائل الإعلام الاجتماعية، قامت Musical.ly بتجنيد العديد من نجوم وسائل الإعلام الاجتماعى للترويج لمنصتها عبر شبكات أخرى، كما أعلنت الشركة عن وقف تطبيق live.ly المستقل.

 

تم إطلاق Live.ly فى البداية فى يوليو من عام 2016 فى حدث VidCon السنوى وتم اعتباره منصة جديدة للبث المباشر، وعلى الرغم من جذبه للكثير من المتابعين على مر السنين، فقد ذكرت Musical.ly أن غالبية المشاهدين الذين شاهدوا مقاطع الفيديو المباشرة فعلوا ذلك من خلال تطبيق musical.ly الرئيسى، ولهذا السبب، أكدت Musical.ly أنها ستوقف تشغيل تطبيق live.ly للبث المباشر، وستعمل بدلاً من ذلك على دمج ميزاته فى التطبيق الأساسى.

 

وبالنسبة لأولئك المستخدمين النشطين لتطبيق live.ly ، فكان هذا الاعلان بمثابة مفاجأة كبيرة، إذ سيتم ببساطة إعادة توجيه أى مستخدم يدخل التطبيق إلى رابط تنزيل للتطبيق العادى، ومع ذلك لن يتوفر البث المباشر للجميع على الفور، وبدلاً من ذلك ، أكدت منصة التواصل الاجتماعى أن الميزة سيتم طرحها على مراحل.

 

وتأتى الخطوة لدمج هذه الميزة بعد وقت قصير من بدء فيس بوك فى اختبار ميزة فيديو حية جديدة تتيح للمستخدمين مزامنة الشفاه مع الموسيقى، مما يشير إلى أن الشركة ستدمجها فى النهاية بتطبق إنستجرام، وبالتالى تحويلها إلى منافس موسيقى مباشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق