سامسونج تدعم هاتفها جلاكسى نوت 9 ببطارية 4000mAh

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد تسريب سابق كشف أن سامسونج ستعيد إعداد الكاميرا الأفقية من أجل دعم هاتفها المقبل جلاكسى نوت 9 ببطارية أكبر، كشف المسرب Ice Icee أنه متأكد من 100٪ أن الهاتف الجديد سيضم بطارية سعة 4000mAh.

ووفقا لموقع  Phonearena، أشيع سابقا أن الهاتف القادم من سامسونج سيأتى بسعة بطارية تتراوح بين 3,850mAh و 4,000mAh، ولكن إذا كانت مصادر Ice Universe صحيحة، سيعنى هذا الأمر أن سامسونج قررت اختيار أعلى خيار ممكن.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن سعة البطارية الجديدة يجب أن تساعد فى تشغيل الشاشة الأكبر قليلاً، والتى يُشاع أن يبلغ حجمها 6.4 بوصة، جنبا إلى جنب جميع الأجزاء الداخلية التى تمت تحديثها، وهى معالج Snapdragon 845 من كوالكوم و الذى سيكون موجودًا فى النسخة الأمريكية من الهاتف، فى حين سيتضمن الطراز العالمى معالج ثمانى النواة Exynos 9810  الخاص بشركة سامسونج، علاوة على ذلك سعة ذاكرة وصول عشوائى سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجابايت، والمتوقع أن يعمل الهاتف بنظام Android 8.1 Oreo.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق