تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن فيس بوك أن اللغة العربية أصبحت متاحة  الآن كخيار على أحدث إصدار من تطبيق Facebook لهواتف iPhone، وتتوفر اللغة العربية بالفعل للمستخدمين على أجهزة سطح المكتب وأجهزة Android، وتعكس هذه الخطوة الأخيرة التزام الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إذ يستخدم ما يقرب من 169 مليون شخص فيس بوك كل شهر من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال الهواتف الذكية، ويأمل هذا التحديث الأخير فى مساعدة سكان المنطقة فى  استخدام فيس بوك بلغتهم الأصلية.

يأتى هذا التحديث نتيجة تعاون فيس بوك مع المترجمين المحترفين من المنطقة من خلال برنامج ترجمة Facebook، والذى يمكّن أى شخص من ترجمة واجهة Facebook إلى لغته الخاصة.

وقال جوناثان لابين، المدير الإدارى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان لدى فيس بوك: "إن اللغات أمر حيوى بالنسبة لمهمتنا المتمثلة فى تقريب العالم من بعضهم البعض ومساعدة الناس على بناء العلاقات، ونأمل أن يتمكن المزيد من الأشخاص من التواصل مع بعضهم البعض فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

إذا كنت ترغب فى استخدام تطبيق فيس بوك باللغة العربية، فما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات وتحديد اللغة العربية كلغة مفضلة لديك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق