إل جي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد Q Stylus

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إل جي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد Q Stylus

كشفت شركة إل جي عن هاتفها الذكي الجديد Q Stylus المتوسط التكلفة والذي سيأتي في ثلاث طرازات Q Stylus ثم +Q Stylus بالإضافة إلى Q Stylus α، ويعتبر هذا الهاتف مشابها على مستوى الوظائف لهاتف غالاكسي نوت الخاص بمنافستها سامسونغ.

وهكذا فإن الهواتف الثلاثة ستأتي بشاشة IPS بدقة +Full HD وبقياس 6.2 إنش بالإضافة إلى معالج ثماني النواة، وسعة ذاكرة وصول عشوائي 3 جيغا بالنسبة لهاتفي Q Stylus و Q Stylus α ثم 4 جيغا بالنسبة لهاتف +Q Stylus، فيما سعة التخزين ستكون بدقة 32 جيغا بالنسبة لهاتفي Q Stylus و Q Stylus α مع إمكانية تمديدها عبر شريحة Micro SD فيما سيأتي +Q Stylus بسعة 64 جيغا مع شريحة Micro SD كذلك.

أما على مستوى الكاميرا فإن Q Stylus و +Q Stylus سيأتيان بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل وكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل، فيما سيكون Q Stylus α بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل وفي الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل، أما البطارية فستكون بسعة 3300mAh وسيعمل بنظام أندرويد 8.1.

ومن المنتظر أن يتم تسويق الهواتف الجديدة في الثلث الثالث من العام الجاري من دون أن تكشف الشركة عن ثمن تسويقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق