رئيس أبل: استخدم هاتفى الأيفون كثيرا وأحاول تغيير عاداتى التكنولوجية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قال تيم كوك لـ "لورى سيجال" من CNN فى مقابلة تلفزيونية حصرية إنه شعر أن عليه تغيير عاداته التكنولوجية بعد أن رأى بيانات من أداة أبل (AAPL) والتى تقدم تقارير مفصلة عن مقدار الوقت الذى يقضيه المستخدمون على الأيفون و الأيفون، وتفاجأ بمدى استخدامه لهاتف الذكى على مدار اليوم.

وأوضح كوك خلال المقابلة التى أجريت بعد المؤتمر السنوى لمطورى أبل يوم الاثنين: " كنت استخدمها ويجب على أن أخبركم، اعتقدت اننى منضبط للغاية بشأن ساعات استخدام هاتفى، لكنى كنت مخطئا."

تُظهر الميزة التى يطلق عليها Screen Time للمستخدمين الوقت الذى يقضونه يوميا و أسبوعيا فى كل تطبيق، وتتيح لهم أيضًا تعيين حدود زمنية لتطبيقات محددة، كما تمكن المستخدمون أيضًا من معرفة عدد الإشعارات التى تلقوها وعدد مرات حملهم للجهاز.

وأضاف كوك: "عندما بدأت فى الحصول على البيانات، وجدت أننى أقضى وقتًا أطول بكثير مما ينبغى، وعدد المرات التى استخدم فيها الهاتف كان كثيرًا جدًا"، لكنه رفض الافصاح عن التطبيقات التى تشغل معظم وقته.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق