تقارير: إنستغرام تستعد لإطلاق فيديوهات تدوم لساعة كاملة!

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتستعد تطبيق التواصل الاجتماعي المتخصص في الصور والفيديوهات للقيام بتغيرات جذرية في الفترة القادمة وذلك في إطار رغبته في جذب مزيد من المستخدمين، وذلك حسبما كشفت عنه تقارير صحفية حديثة.

تقرير للصحيفة الأمريكية "وول ستريت جورنال" أشار إلى أن إنستغرام تستعد لتغير جذري لأول مرة في تاريخها ومنذ إطلاقها، ويتعلق الأمر بإطلاق ميزة الفيديوهات العمودية التي بإمكانها أن تصل إلى مدة ساعة من الزمن، وهو ما قد يحول إنستغرام إلى منصة منافسة ليوتيوب، وربما هذا ما ترغب فيه فيسبوك.

ومن المعروف أن في بداية الأمر كانت إنتسغرام تقترح على المستخدمين إدراج فيديوهات لا تتعدى مدتها 15 ثانية لتصبح 60 ثانية بعد ذلك، ومما يزيد من تأكيد تحويل إنستغرام إلى منصة منافسة ليوتيوب هو أن التقرير الجديد يتحدث عن مفاوضة التطبيق لعدد من صناع المحتوى لنشر فيديوهاتهم الطويلة على التطبيق.

ورغم أن الأمر ما زال في طور التخطيط والتطوير إلا أن تحويل إنستغرام إلى منصة للفيديو بجانب مهمتها الرئيسية سيكون أمرا مربحا لفيسيوك خصوصا أن عدد المستخدمين النشيطين للتطبيق يتجاوز 800 مليون مستخدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق