تشغيل تجريبى لأحدث القطارات فائقة السرعة فى اليابان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت شركة تشغيل القطارات فى وسط اليابان "جى آر توكاى" إجراء الاختبارات على أحدث سلسلة من القطارات فائقة السرعة المعروفة باسم "الطلقة".

وتجرى الشركة، ومقرها ناجويا بمقاطعة آيتشى، الاختبارات خلال النهار على القطار من سلسلة (N700) بعدما كانت أجرت الاختبارات التجريبية ليلا ابتداء من مارس الماضى. ويتميز أحدث طراز من قطارات "الطلقة" بمقدمته الطويلة المميزة للوصول إلى أفضل أداء ديناميكى هوائى مقارنة بالسلسلة الحالية من القطارات فائقة السرعة.

وتم تشغيل القطار، وفقا لصحيفة "جابان تايمز"، فى أول ظهور أمام وسائل الإعلام هذا الأسبوع فى محطة "ميكاوا-أنجو" بمقاطعة آيتشى خلال تجربة رحلة ذهاب وعودة طولها 600 كيلومتر بين مصنع الشركة فى مقاطعة شيزوكا ومحطة "شين-أوساكا" فى مقاطعة أوساكا.

وأجرى اختبار التشغيل أساسا للتحقق من التسارع والفرامل والتأرجح عند مرور القطارات القادمة، وتعتزم الشركة تشغيل رحلات تجريبية ليلا ونهارا مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا، على أن يتم التشغيل التجارى لسلسلة (N700S ) فى العام المالى 2020.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق