بعد إهدار ملايين الزمالك.. هل تعلم مرتضى منصور الدرس جيدًا؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنويًا يبرم نادى الزمالك صفقات عديدة، وصلت فى بعض الأحيان إلى 20 لاعب فى الميركاتو الصيفى، وهو رقم خرافى بالنسبة لنادى كبير، بحجم القلعة البيضاء.

 

ومؤخرًا خرج مرتضى منصور بتصريحات يؤكد فيها بأنه لن يدخل فى مزايدة على أي لاعب، وأنه يسعى للتعاقد مع احتياجات الزمالك فى الموسم المقبل فقط، وستكون هناك أولويات فى التعاقد مع ظهير أيسر ومهاجم أجنبى سوبر على حد قوله.

 

جاءت تلك التصريحات خلال تواجد إبراهيم حسن القادم من الإسماعيلي، والذي يُجرى حاليًا إنهاء الصفقة بشكل رسمى، مع ناديه الأصلى نجوم المستقبل الذي يتمسك بالحصول على عشرة ملايين جنيه نظير الموافقة على ارتداء اللاعب الملقب بـ«دي ماريا» للقميص الأبيض.

 

ويبدو أن مرتضى منصور قد تعلم الدرس جيدًا، بعدما أهدر ملايين الزمالك خلال السنوات الماضية فى صفقات لاعبين دخلوا النادى وخرجوا منه دون أن يسمع أحد عنهم، وبعضهم خرج على سبيل الإعارة بشكل مجانى دون وجود أي استفادة حقيقية منه.

 

الزمالك ومنذ تولى مرتضى زمام الأمور فى عام 2014، تعاقد مع أكثر من 75 لاعب، فى سابقة تاريخية لم تحدث فى تاريخ أي نادٍ، لذلك جاءت التصريحات الأخيرة، بعد إصرار من خالد جلال المدير الفني للفريق على عدم الاستغناء عن أي لاعب سوف يحقق له الاستفادة الفنية مستقبلًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق