منافسو مصر.. السعودية تعلن حالة "الطواري" قبل المونديال كتب: منة عمر

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: منة عمر

أيام قليلة، وتنطلق بطولة كأس العالم في روسيا، والتي تضم 32 منتخبًا، من بينها 4 عرب هم "مصر والسعودية والمغرب وتونس".

المنتخب السعودي، يقع في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات مصر وروسيا وأوروجواي، ومن المقرر أن يفتتح أولى جولاته أمام الدب الروسي "مستضيف البطولة".

الصحف السعودية، أكدت رفع درجة الاستعدادات داخل صفوف الخضر، استعدادًا لبدء ماراثون المونديال، خاصة وأن نتائج الوديات الأخيرة للمنتخب السعودي خالفت التوقعات.

بدأ المنتخب السعودي الذي يشارك للمرة الخامسة في المونديال، ودياته في التحضيرات الأخيرة، بالخسارة أمام إيطاليا 2-1، وعلى الرغم من الهزيمة إلا أن الكثيرين أشادوا بما قدمه الخضر أمام منتخب أوروبي كبير.

لم يستمر الحال طويلًا، وتلقى المنتخب السعودي هزيمة بثلاثية دون رد أمام بيرو، في مباراة أثارت القلق في نفوس مشجعي الخضر، خاصة بعد الإعلان عن القائمة النهائية المكونة من 32 لاعبًا والتي شهدت استبعاد نواف العابد، الأمر الذي فتح باب الانتقادات أمام خوان انطونيو بيتزي المدير الفني للخضر.

السعودية، يتبقى لها مباراة أخيرة أمام ألمانيا، يوم الجمعة المقبل، ووفقًا لبعض التقارير السعودية فإن بيتزي دعا لعقد اجتماع مع لاعبيه قبل ودية المانشافت، طلب خلالها رفع درجة الاستعدادات من جانب اللاعبين ومضاعفة الجهد، والتركيز لتقديم أداء جيد في المونديال.

على الجانب الاخر، سلطت صحيفة الشرق الأوسط الضوء على تغيير التشكيل في الوديتين الأخيرتين، مؤكدة أن تلك الأمور لم تكن في وقتها، فمن الأفضل أن يتم الاستقرار على تشكيل أساسي، حتى يحدث الانسجام والتناغم بين جميع عناصر الفريق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق