مدافع سابق بالمنتخب الروسي: لا يمكن إيقاف محمد صلاح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال المدافع السابق في المنتخب الروسي، دميتري جاليامين، إنه من الصعب إيقاف لاعب بقدرات مهاجم المنتخب الوطني، محمد صلاح.

وأضاف جاليامين: "من الصعب كبح اللاعبين من ذلك النوع. صلاح من أفضل 5 لاعبين في العالم"، موضحًا أن إيقافه سيعتمد على مستوى استعداد خط الدفاع لدى المنتخب الروسي وما ستكون عليه تشكيلة المنتخب الروسي أمام نظيره المصري.

وتابع جاليامين: "الأمل الوحيد، هو أن يعود مهاجم المنتخب لمواجهة المنتخب الروسي في أفضل شكل رياضي ولا ينجح في استعادة قدراته بعد الإصابة الأخيرة"، بحسب موقع "سبورت اكسبريس".

وردا على سؤال حول ما إذا كانت عودة المدافع الروسي، سيرجي إيجناشيفيتش، إلى صفوف المنتخب ستساعد في استتباب الوضع، قال جاليامين: "سيصبح الوضع أكثر هدوء، لكن جذريًا وجوده لن يؤثر في شيء".

وكانت قرعة مونديال 2018 التي تم إجراؤها مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني مع منتخبات روسيا، والسعودية، وأوروجواي، حيث ستكون المواجهة الأولى للمنتخب ضمن مباريات المجموعة الأولى ضد أوروجواي يوم 15 يونيو، أي ثاني أيام البطولة، فيما ستكون المباراة التالية يوم 19 يونيو روسيا على ملعب "كريستوفسكي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق