أفضل 30 .. الحلقة 20.. أحمد سعيد أوكا "صخرة الأسيوطي" كتب: مصطفى الجريتلي وعبد الرحمن طارق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: مصطفى الجريتلي وعبد الرحمن طارق

"وضعت نصب عيني هذا الموسم أن أعود بصورة قوية فركزت جيداً على هذا الهدف بعد الموسمين الماضيين حيث لم أُشارك بصورة كبيرة للإصابات فتحديت نفسي هذا الموسم للعودة والحمدلله على النتيجة".. هكذا بدأ أحمد سعيد "أوكا"، لاعب الأسيوطي حديثه ليلا كورة في الحلقة الـ 20 من سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي تُنشر تباعاً على موقع يلا كورة على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

وظهر أوكا ـ الذي ينشط في مركز المدافع بصورة طيبة مع الأسيوطي بالموسم المنصرم 2017/2018؛ حيث شارك معه في 30 مباراة بالدوري مُسجلاً هدفاً خلال 2628 دقيقة لعب.

ورغم شهرته ضمن صفوف الجيل الذهبي لحرس الحدود إلا أن الإسكندرية لم تكن بدايته:"انطلقت من نادي الشمس وأنا في عمر الـ 13 ثم رحلت للإسماعيلي وأنا في الـ 19 واستمريت معه لمدة موسم قبل ان انضم لحرس الحدود لمدة 6 سنوات ثم وادي دجلة في الانتقالات الصيفية لموسم 2012 ومنه إلى ليرس البلجيكي ثم عدت لوادي دجلة ومنه لسموحة فالمقاصة ثم الإنتاج ومنه إلى الأسيوطي".

ولم تكن فترة احترافه في بلجيكا هي الأسعد له:"عانيت من العنصرية هناك رغم ظهوري بشكل جيد وتسجيلي هدفاً فقررت العودة ولكن أسعد فترات حياتي الكروية كانت مع حرس الحدود فقد حصلنا على 3 بطولات وكنا نُقدم مستويات رائعة"

وانضم أوكا البالغ من العمر 34 عاماً لصفوف الأسيوطي في الانتقالات الصيفية للموسم الماضي 2017 قادماً من الإنتاج الحربي:" كان الأمر بمثابة تحدي بالنسبة فالفريق كان صاعداً من الدرجة الثانية وكنت أخشى هبوطه مرة أخرى فهذا سيؤثر على اسمي فكنت أريد بذل أقصى جهدي وحينما تواجدت داخل النادي وجدت إدارة محترفة ومدير فني يريد فعل كل شيء بوسعه للنجاح فالحمدلله ظهرنا بشكل جيد".

وأنهى الأسيوطي موسمه الأول بالدوري الممتاز في المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 42 نقطة.

ولا يجد أوكا أي مشكلة في تقدمه بالعمر:" الحمدلله على المستوى الذي ظهرت به الموسم الماضي والمشاركة في كل المباريات تقريباً وأتمنى أن أحافظ على المستوى واسمي بالموسم المقبل وأن أؤدي بصورة أفضل."


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق