تعادل إيطاليا وديا مع هولندا يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الثلاثاء بتعادل منتخب الأزورى تحت قيادة مديره الفنى الجديد روبرتو مانشينى مع نظيره الهولندى بهدف لكل منهما فى اللقاء الودى الذى أقيم بين المنتخبين اللذين يغيبان عن نهائيات كأس العالم فى روسيا الذى ينطلق فى 14 من شهر يونيو الحالى.

وصدرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان يقول: "هدف زازا هو بالفعل فيروسي.. من رقصة يورو 2016 إلى العودة بهدف رائع" ، وأضافت "مانشيني يغلق المرحلة الأولى بالتعادل: إيطاليا وهولندا 1-1".

بينما صدرت صحيفة "توتو سبورت" بعنوان: "قلب زازا، هدف ودموع: إيطاليا وهولندا 1-1" ، وقالت "التعيين مع الفوز تأجل مرة أخرى، مهاجم فالنسيا يشارك ويسجل هدفا.. ثم كريشيتو يتعرض للبطاقة الحمراء.. وإنقاذات بيرين جيدة.. وناثان اَكي يسجل التعادل لهولندا".

من ناحية أخرى علقت الصحيفة على دخول ماسيمليانو اليجرى اهتمامات نادى ريال مدريد الاسبانى لخلافة زين الدين زيدان تحت عنوان :".الاسبان يؤكدون، أليجري سيكون وريث زيدان في ريال مدريد.. ومع ذلك، يوفنتوس لا يخاف من التغييرات المفاجئة".

أخيرا قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فى عنوانها الرئيسى:"لمنتخب إلى الأمام لكن ببطء، مانشيني إيطاليا يجد زازا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق