مسئول شيشاني: جولات سياحية لجمهور مصر في المونديال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صرح رئيس لجنة تطوير السياحة في الحكومة الشيشانية، مسلم بايتازيف، أمس، بأن السلطات في جمهورية الشيشان ستوفر لمشجعي منتخب مصر جولات سياحية عبر الجبال والمعالم المعمارية هناك.

وقال بايتازيف لوكالة "تاس" الروسية: "إن الجمهورية تعمل على تنشيط الرحلات السياحية عبر الجبال، كما يوجد بالفعل رحلات سياحية إلى المعالم المعمارية والتراث الثقافي للشعب الشيشاني. أعتقد أن بحيرة "كازن-أم" ستثير اهتمام ضيوفنا من مصر".

وأشار بايتزيف إلى أن منتجع "فيدوتشي" للتزلج سيطلق برنامجا صيفيًا في 24 يونيو، حيث سيكون مكانا مناسبًا لجذب الضيوف المصريين، مؤكدًا أن المنتخب المصري ومشجعيه سيشعرون بالراحة في المنطقة خاصة فيما يخص الطعام.

وأضاف المسؤول الشيشاني: "نحن نتوقع قدوم كمية كبيرة من المشجعين..سيكون ذلك أسهل بالنسبة لنا باعتبارنا منطقة مضيفة، حيث لن يتعين علينا تحضير طعام خاص باعتبار أن مصر دولة إسلامية. أعتقد أنهم سيشعرون بالراحة بخصوص ذلك".

وستكون العاصمة الشيشانية "جروزني"، مقرًا للمنتخب الوطني خلال فترة المشاركة في كأس العالم، حيث تعد المدينة من أكبر مدن الشيشان وأحد أجمل بقاع العالم للسياحة والاستمتاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق