الأهلي يعود للتدريبات اليوم استعدادا لدوري أبطال أفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى العودة للتدريبات الجماعية فى العاشرة من مساء اليوم، استعدادًا لمباراة تاون شيب البتسوانى يوم 17 يوليو المقبل، فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة إفريقيا، وكان الجهاز الفنى السابق قد منح الفريق الأحمر راحة سلبية عقب مباراة المصرى الأخيرة فى الدورى التى جرت يوم 20 مايو الماضي.

وعقد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكره جلسه مع الجهاز المعاون لحسم كل الأمور الخاصة بفريق الكرة، وقال يوسف إن التصور العام لفترة الإعداد للموسم الجديد تم تجهيزه ويتضمن معسكرا داخليا لمدة أسبوع ويجرى حاليا المفاضلة بين ثلاثة أماكن لاستضافته، وهى 6 أكتوبر والتجمع الخامس والعين السخنة.

وأضاف أنه عقب المعسكر الداخلى سيستعد الفريق للسفر يوم 25 أو 26 يونيو لخوض معسكر الإعداد الخارجى والمحدد له مبدئيًا بإحدى الدول الثلاثة: ألمانيا أو النمسا أو سويسرا، وسيتضمن هذا المعسكر ثلاث مباريات متدرجة المستوى على أن تكون العودة للقاهرة يوم 8 أو 9 يوليو المقبل للاستعداد للمواجهة الإفريقية مع بطل بتسوانا فى دورى الأبطال والمحدد لها 17 يوليو القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق