طبيب منتخب مصر: إصابات الأمم الأفريقية لن تتكرر في المونديال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور محمد أبو العلاء طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، إن مشهد الإصابات العديدة الذي عاشه المنتخب في كأس الأمم الأفريقية بالجابون العام الماضي، لن يتكرر في كأس العالم.

ووصف أبو العلاء، في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين- تجربة الأمم الأفريقية بـ "المريرة"، مضيفا " لقد فقدنا 6 لاعبين في المباراة النهائية بسبب الإصابة، من دون أن يكون هناك خطأ في التدريب، ومن دون أن تكون هناك عيوب في تكوين اللاعب المصري كما حاول البعض أن يفسر ما حدث لنا في الجابون، لذلك كنت مصرا على عمل كل شئ حتى لا يتكرر ما حدث، إيمانا بإمكانات اللاعب المصري".

وأكد أن ما وصل إليه المنتخب المصري حاليا من استخدام الـDNA والتعامل بالـGPS لقياس الأحمال، إضافة إلى أجهزة القياسات المتعددة، هو أمر يحدث لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، مشيرا إلي أن اللاعبين المحترفين أصبحوا لا يشعرون بوجود فروق كبيرة بين ناديه وبين ما يجده في المنتخب.

وعن التعاقد مع لورينت بانوك مختص التغذية، وجون كيلي مختص القوة البدنية، أوضح طبيب المنتخب أن التعاقد معهما لم يكن سهلا؛ بل كان بعد مفاوضات مع عدة شركات متخصصة، مشيرا إلى أن الاتفاق كان على عملهما في المعسكر الأخير للإعداد لكأس العالم ، إلا أن الجهاز طلب انضمامهما في معسكر مارس الماضي للتعرف على عملهما على أرض الواقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق