نجوم خارج قوائم منتخبات مونديال روسيا 2018

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أيام قليلة تفصلنا عن منافسات بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام فعالياتها في روسيا، ورغم رغبة الجماهير في مشاركة لاعبين يفضلونهم ويستمتعون برؤيتهم في الملعب، فاجأت الأجهزة الفنية لمختلف المنتخبات العالمية جماهير الساحرة المستديرة باستبعاد أسماء كبيرة من المشاركة في صفوف منتخبات بلدانهم بالمونديال رغم أنهم يلعبون في كبرى الدوريات العالمية.

وهناك أسباب عديدة تحرم تلك الجماهير من متابعة بعض المواهب المنتظرة في كأس العالم منها الإصابة والصدامات الشخصية والإيقافات ومشاكل أخرى تحول دون مشاركة اللاعب في محافل عالمية مثل المونديال.

ويأتي على رأس المنتخبات التي استبعدت لاعبين المنتخب المصري، فبعد غياب الحارس أحمد الشناوي بسبب الإصابة، أعلن هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، أسماء اللاعبين الـ6 المستبعدين من المشاركة في كأس العالم المقرر إقامتها في الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو وهم: محمد عواد ومحمود عبد العزيز وعمرو طارق وكريم حافظ وأحمد جمعة وأحمد حسن كوكا.

ويتواجد منتخب مصر حاليًا في معسكر بإيطاليا بعد خوض ودية يوم الجمعة أمام كولومبيا انتهت بالتعادل السلبي، ويسافر غدًا إلى بروكسل لمواجهة بلجيكا الأربعاء في آخر تجارب الفراعنة قبل كأس العالم، حيث يبدأ الفراعنة مبارياته بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو ثم روسيا يوم 19 والسعودية يوم 25 من الشهر ذاته.

كما استبعد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب مهاجم الأهلي المصري وليد أزارو، وأشرف بنشرقي لاعب الهلال السعودي من القائمة النهائية لأسود الأطلسي المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

من جانبه أعلن نبيل معلول المدير الفنى للمنتخب التونسى، القائمة النهائية لنسور قرطاج التي تشارك في مونديال روسيا، والتي استبعد فيها وائل بلعربي، خليل شمام، معز بن شريفية، بلال المحسني، كريم العريبي، وأحمد العكايشي.

يذكر أن المنتخب التونسي يتواجد في المجموعة السابعة مع كل من "بلجيكا، بنما، وإنجلترا".

أما أهم المستبعدين من قائمة المنتخب الإسباني فيأتي على رأسهم ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي وألفارو موراتا مهاجم تشيلسي وسيرجي روبيرتو لاعب برشلونة، وسيسك فابريجاس لاعب تشيلسي.

كما شهدت قائمة منتخب ألمانيا المشاركة في البطولة والتي أعلنها المدرب "يواخيم لوف" استبعاد حارس باير ليفركوزن، بيرنارد لينو، ولاعب وسط مانشستر سيتي ليروي ساني.

ويتواجد المنتخب الألماني في المجموعة السادسة بجانب المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

ويعد أهم المستبعدين من قائمة منتخب إنجلترا "الأسود الثلاثة"، جو هارت حارس مرمي ويستهام الإنجليزي، وجاك ويلشير لاعب أرسنال الانجليزي ودانييل ستوريدج لاعب ليفربول والمعار إلي ويست بروميتش ألبيون الانجليزي.

بينما تضم قائمة أهم المستبعدين من قائمة منتخب فرنسا "الديوك"، ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال الانجليزي وفرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الأسباني وأنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد وكينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

وشهدت قائمة منتخب بلجيكا "الشياطين "، استبعاد راجا ناينجولان لاعب وسط روما الإيطالي في مفاجأة من العيار الثقيل رغم تألقه مع نادى العاصمة الإيطالية.

ويعد أهم المستبعدين من قائمة الأرجنتين "راقصي التانجو" هو ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

كما أن من أبرز المستبعدين من قائمة البرتغال "برازيل أوروبا" هو ناني لاعب لاتسيو الإيطالي وأندريه جوميز لاعب برشلونة، ونيلسون سيميدو لاعب برشلونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق