3 لاعبين مرفوض رحيلهم فى القطبين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الميركاتو الصيفى حالة من الشد والجذب بين اللاعبين والأندية فى ظل رغبة الاحتراف وتلقيهم عروضا من أندية فى الدورى المصرى.

فنجد أن الأندية تتمسك بنجومها فى ظل الاحتياج إلى خدماتهم، حيث يرصد "اليوم السابع" 3 لاعبين مرفوض رحيلهم عن صفوف القطبين فى التقرير التالى:

مؤمن زكريا

رفضت لجنة الكرة بالأهلى طلب مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق بالرحيل للدورى الإماراتى بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء فترة إعارته للأهلى السعودى، نظرًا للحاجة لخدماته من ناحية، ولرفض الجناح الدولى تجديد تعاقده حتى هذه اللحظة وهو الأمر الذى اعتبرته اللجنة الحمراء نوعًا من المماطلة.

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

 

أيمن حفنى

استبعد مجلس إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض فى الميركاتو الصيفى الجارى، حيث سيستمر لنهاية عقده خاصة بعد تعديل قيمته المادية مؤخرًا ليتساوى مع لاعبى الفئة الأولى.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

 

عبد الله جمعة

كما أن إدارة نادى الزمالك رفضت فكرة دخول عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق الأبيض فى صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى القلعة البيضاء خاصة أن اللاعب أيضًا يرفض الدخول فى صفقة تبادلية.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق