عمرو سليم: لا يوجد انقسام في مجلس إدارة التايكوندو المصري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد كابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، أنه لا يوجد انقسام في مجلس إدارة الإتحاد. «الانقسام هو أن يكون أعضاء المجلس منقسمين بالنصف تماما و هذا ليس الحال في مجلس التايكوندو. فهناك أغلبية متفقة في الرأي تتكون من سبعة أعضاء يخالفهم ثلاثة أعضاء من المجلس. و نحن نحترم هذا الاختلاف في الرأي و نستفيد منه و نضعه في عين الاعتبار. و هذا أمر صحي فهذه طبيعة مجالس الإدارات المنتخبة.

و أوضح سليم أن اللجنة الفنية للإتحاد برئاسة كابتن خالد فوزي لم تتخذ بعد القرار النهائي بشأن خوض البطلة الأولمبية هداية ملاك لمعسكر إعداد بصربيا. و قد تأخر قرار اللجنة لأسباب فنية، حيث أن اللجنة طلبت بعض التفاصيل عن خطة التدريب و مواعيدها من أجل الاطمئنان على اللاعبة. و سترفع اللجنة الفنية قرارها خلال يومين إلى مجلس الإدارة الذي سيتخذ القرار النهائي.

وأضاف سليم : نحن نقف دائمًا خلف أبطالنا الذين حفروا أسمائهم بالدم و العرق، و نساندهم في كبواتهم حتى يعودوا مرة أخرى إلى قمة مستواهم. فيجب العلم أن البطلة الأولمبية هداية ملاك تمر بفترة صعبة حيث إنها غيرت ميزانها و ارتقت إلى ميزان أعلى لم يكن لديها تصنيف فيه كما أنها تعرضت لإصابة متكررة أثرت على مستواها.

و أنهى سليم تصريحاته قائلًا : أناشد وسائل الإعلام أن تحصل على المعلومات الدقيقة من المصدر الرسمي، فرئيس الاتحاد هو المتحدث الرسمي. و لم أستطع الرد على هاتفي بالأمس لأني كنت في المطار للسفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق