نيمار ينتظر لقاء مدرب باريس سان جيرمان الجديد لتحديد مستقبله

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ينتظر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، اللقاء المرتقب مع مدرب باريس سان جيرمان الجديد الالماني توماس توخيل في لندن، وذلك على هامش المباراة التي خاضها السليساو مع منتخب كرواتيا في ليفربول، ضمن المعسكر الذي أقامه تحضيرا لمباريات كأس العالم.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن نيمار تواجد في لندن، ومن المتوقع أن يجتمع بالألماني توخيل، لمناقشة مستقبله.

وشوهد نيمار في سيارة مرسيدس صغيرة سوداء اللون، وهو يتجه إلى مطعم ويليامز في مايفير، قبل أن يقوم برحلة قصيرة إلى بارك لين، وقد توقف اللاعب لالتقاط بعض الصور مع المشجعين الذين تواجدوا في المكان.

ومازال هناك حديث جارٍ عن انتقال نيمار إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، على الرغم من انتقاله الصيف الماضي من برشلونة إلى النادي الباريسي.

وكان نيمار قد علق على تصريحات والده التي قال فيها مؤخرًا إن نجله ما زال لديه مستقبل في باريس سان جيرمان، وقال نيمار :"أبي لا يتخذ قرارات بشأن مسيرتي المهنية، إنه أفضل شخص أستشيره ولكن في النهاية إنه قراري".

وازدادت تكهنات رحيل نيمار إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد أن شوهد وهو يتبادل القمصان مع لاعب الميرنجي لوكا مودريتش بعد المباراة الودية بين البرازيل وكرواتيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق