مباراة السعودية و ألمانيا الودية 8 يونيو 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد منتخب السعودية بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لمواجهة منتخب ألمانيا بقيادة المدرب بطل كأس العالم 2014 في مباراة ودية يوم الجمعة 8 يونيو 2018 علي أرض ملعب باي أرينا، في مدينة ليفركوزن الألمانية.

وجدير بالذكر أن السعودية قد انهزمت من منتخب بيرو بثلاثية نظيفة، حيث أحرز اللاعب أندري كاريلو الهدف الأول في الدقيقة العشرون، ثم أحرز اللاعب باولو غيريرو هدفين الأول في الدقيقة الواحد و أربعون والهدف الثاني في الدقيقة الأربعة و ستون.

موعد مباراة السعودية و ألمانيا:

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة القادمة 7 يونيه 2018، الموافق 23 رمضان 1439 هجرياً في تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت القاهرة و الساعة الثامنة و النصف بتوقيت الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و ألمانيا:

وستنقل المباراة مباشرةً علي شاشة القنوات الآتية: KSA SPORTS السعودية، beIN SPORTS HD 3، beIN SPORTS HD 1 FR،  TRT 1 HD، SPORT TV، ARD Das Erste HD، bt sport 1 hd.

مواجهات سابقة للمنتخبين:

واجه منتخب السعودية منتخب ألمانيا عدة مرات، حيث كانت أول مرة أقيمت فيها مباراة بين المنتخبين كانت في 4/8/1982 حيث فاز فيها المنتخب الألماني علي منتخب السعودية بنتيجة 4-0، ثم أقيمت مباراة أخري في 1 يونية 2002 و فاز فيها المنتخب الألماني علي المنتخب السعودي فوزاً ساحقا حيث إنتصر عليه بنتيجة 8-0

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق