بالفيديو.. ليلة عاد فيها نيمار.. البرازيل تهزم كراوتيا وديًا قبل المونديال كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد شريف

قاد نيمار دا سيلفا، منتخب البرازيل، للفوز بهدفين نظيفين على كرواتيا في المباراة الودية التي احتضنها ملعب آنفيلد في إنجلترا، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لخوض كأس العالم في روسيا.

وبعد نزوله إلى أرض الملعب مع بداية الشوط الثاني، كان نيمار هو من قص شريط النتيجة بمهارة فردية رائعة حيث راوغ ثلاثة من مدافعي الفريق الأوروبي داخل المنطقة وسدد كرة صاروخية بيمناه في أعلى شباك الحارس دانييل سوباسيتش.

وجاءت مشاركة نجم باريس سان جيرمان في ودية اليوم بعد تعافيه من إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب خلال الأشهر الأخيرة.

وفي الوقت بدل الضائع، أضاف مهاجم ليفربول البديل روبرتو فيرمينو هدفا ثانيا لراقصي السامبا بمهارة رائعة من فوق الحارس الكرواتي (ق90+4).

ونتج عن قرعة المونديال الروسي مشاركة البرازيل على رأس المجموعة الخامسة، وستكون مباراتها الافتتاحية أمام سويسرا يوم 17 من الشهر الجاري، ثم تلعب أمام كوستاريكا بعد 5 أيام، وتختتم الدور الأول بمواجهة صربيا يوم 27 من نفس الشهر.

أما كرواتيا فجاءت في المجموعة الرابعة حيث تستهل لقاءاتها بمواجهة نيجيريا، ثم تصطدم بالأرجنتين، وتختتم مبارياتها أمام أيسلندا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق