أليجري يتصدر سباق خليفة زيدان فى ريال مدريد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وضع ريال مدريد 3 مدربين على رأس المرشحين لقيادة الفريق الملكي، بعد خروج الثنائي يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، وماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام من حسابات المرينجي.

وقالت صحيفة "ABC" الإسبانية، إن ريال مدريد حدد كلا من ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس ويورجن كلوب، مدرب ليفربول وأنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي على رأس خياراته لقيادة الفريق الملكي.

وكشفت الصحيفة طلب نجوم ريال مدريد من الإدارة التعاقد مع مدرب صاحب خبرات عالية وقدرة على قيادة الأسماء المتواجدة في غرفة خلع الملابس، ما جعل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي وخوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام يستبعدان قدوم جوتي، لاعب المرينجي السابق ومدرب فريق الشباب.

وتابعت أن قدوم واحد من الثلاثي كونتي وكلوب وأليجري سيكون أسهل من بوكيتينو، نظرًا لسهولة التفاوض مع أنديتهم على عكس دانييل ليفي، مالك السبيرز.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب المرشح بصورة كبيرة هو أليجري الذي احتكر البطولات المحلية مع يوفنتوس، مشيرة إلى أنه شخص طموح للغاية يريد الفوز بجميع الألقاب.

وأشارت إلى أن أليجري نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس مرتين عامي 2015 و2017، ولكنه خسر من برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

وعن كونتي أكدت الصحيفة الإسبانية أن المشكلة الوحيدة مع مدرب تشيلسي هي الصارمة الزائدة عن الحد مع اللاعبين.

وأضافت أن كلوب مشكلته تكمن في خسارة 3 نهائيات أوروبية، ولكنها أوضحت في الوقت نفسه أن ذلك قد يتغير في حال قدومه لقلعة سانتياجو برنابيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق